ليلة الدخلة بالتفصيل وماذا يجب أن تفعل لفض البكارة وممارسة الجنس بطريقة صحيحة

ليلة الدخلة : تعتبر ليلة الدخلة ليلة جد مميزة لكل من العروس و العريس ، وهي ليلة جد مميزة بحيث ماتكون عادة المرة الأولى التي يجامع فيها العريس عروسه . وبما أن ليلة الدخلة هي ليلة العمر كما يسمونها ، فذلك يزيد من نسبة القلق لدى العريس و العروس ، و ذلك راجع إلى العديد من المعلومات و الخرافات المتدوالة بين الناس حول هذه الليلة مما يجعل العروس جد خائفة من هذه الليلة بسبب أنها تسمع أن عملية فض البكارة تكون مألمة بشكل كبير جدا ، و كذلك العريس تكون نسبة الضغط عليه جد كبيرة مما قد يحول بينه وبين مجامعة زوجته التي طالما تمناها . لذلك إرئت مجلة رجيم أن تقوم بنشر دليل حول ليلة الدخلة بالتفصيل الممل، و ذلك من أجل إيضاح مجموعة من النقاط التي يجهلها الكثير و كذلك تصحيح العديد من المغالطات حول ليلة الدخلة ، و الإجابة عن أكثر الأسئلة المتداولة و مناقشة بعض العوائق التي قد تقع في الليلة الأولى . لهذا تابعو معنا ليلة الدخلة بالتفصيل لتجدو كل ما تحتاجونه لقضاء ليلة العمر بشكل ناجح .

 

ليلة الدخلة بالتفصيل

 

فض غشاء البكارة

تعريف غشاء البكارة و أنواعه

 

غشاء البكارة هو عبارة عن غطاء رقيق جدا من الأنسجة تغطي فتحة المهبل بشكل جزئي . وهذا الغشاء قد يكون بأشكال مختلفة من بنت إلى أخرى .

أنواع غشاء البكارة

  • بكارة رتقاء: غشاء الباكرة الرتقاء هو نوع قليل بعض الشيئ وهو عبارة عن غطاء يغطي فتحة المهبل بشكل كامل مما يحول دون إمكانية خروج دم الحيض ، و عادة ما يتم إكتشاف هذا النوع عند الولادة أو في السنوات العشرة الأولى من عمر الفتات . وبسبب عدم قدرة دم الحيض على الخروج يؤدي ذلك إلى تجمعها في الحوض و أسفل البطن مما يؤدي إلى الشعور بآلام ، ويمكن معالجة هذا النوع من غشاء الباكرة بعملية جراحية صغيرة لفتحه .
  • غشاء البكارة ميكروبرفورات : هذا النوع من غشاء البكارة هو مشابه بعض الشيئ للنوع الآخر إلى أن هذا النوع لا يغطي فتحة المهبل بشكل كامل بل بشكل جزئي مما يسمح لدم الحيض بالنزول ، ولكن البنت لن تقدر على إدخال السدادات داخل المهبل أثناء فترة الحيض و ذلك لضيق الفتحة ، وهنا الحل كذلك هو عملية جراحية بسيطة لإزالة أنسجة الغشاء الزائدة .
  • غشاء البكارة المفرق : وهذا النوع الأكثر إنتشارا ، وهو عندما تتواجد أنسجة إضافية بالوسط مما يكون فتحتان صغيرتان بالمهبل بدل واحدة .

البكارة و العدرية

من الأمور المغلوطة في ثقافتنا كعرب ، وهو أن البكارة لا تفقد إلى عند ممارسة الجنس و بالتالي كل بنت ليست عذراء فقد مارست الجنس من قبل ، و هذا خاطئ ، هنالك عدة أمور قد تأدي إلى فض البكارة غير الجنس ، مثل الرياضة ، فممارسة الرياضة بشكل كبير قد يؤدي إلى فض البكارة مثل ركوب الخيل و تمارين الجمناستيك و ركوب الدراجة . أو ممارسة العادة السرية بشكل متشدد . وهنالك بعض الفتيات يولدن بدون بكارة ( ولكن هذا جد جد نادر ) .

 

فض غشاء البكارة ليلة الدخلة بالتفصيل

يعتبر فض غشاء البكارة لدى البنت العذراء ليلة الدخلة من أكبر الكوابيس في حياتها ، بحيث تكون تشعر بخوف شديد وحالة كبيرة من القلق ، وهذا راجع إلى الخرافات و المعلومات المتداولة الخاطئة في هذا الموضوع . فض غشاء البكارة ليس أمرا مألما كما يتخيل البعض ، حقا ستشعرين ببعض الآلام عندما سيبدأ الزوج في إيلاج قضيبه داخل مهبلك ولكن ليس ألما مبرحا . وكذلك من المغالطات في فض البكارة هو أن الجميع يضن على أن نزول الدم هو دليل على فض البكارة وهذا أمر خاطأ فالدم لا يعني أن البكارة قد فضت بل قد يكون ذلك الدم بسبب قلة الإفرازات المهبلية لتسهيل عملية الولوج فقط . أما بالنسبة لآلام فهي لن تستتمر دائما بل ستختفي بعد بضع أسابيع من ممارسة الجنس للمرة الأولى و بعد ذلك ستعتادين على الجماع وتبدئين بالتمتع به .

 

الجماع ليلة الدخلة بالتفصيل

تفاصيل ليلة الدخله في الزواج بالصور

تفاصيل ليلة الدخله في الزواج بالصور

يعتبر الجماع ليلة الدخلة هو الأمر الذي يأرق المرأة بحيت تشعر بخوف شديد ، وكذلك الرجل يكون متوترا جدا ، بحيث يشكك في نفسه من حيث ما إن كان مستعدا في ليلة الدخلة أو لا . لهذا هذه بعض من النصائح التي ستساعدكم على ممارسة علاقة جنسية صحية و سليمة مما سيجعل ليلة الدخلة حقا ليلة العمر .

المداعبة : عليك أن تفهم على أن المرأة تحتاج وقتا أطول من أجل الشعور بإثارة جنسية عكس الرجل ، لهذا خد وقتك في إثارتها جنسيا . و ذلك عن طريق الكلام المعسول و الرمانسي ، و القبلات الخفيفة على يدها و رأسها و شفتيها و لمس جسدها بشكل خفيف . وكلما طالت مدة المداعبة كلما كانت عملية الإيلاج سهلة و مريحة للمرأة و ذلك لأن المهبل يفرز إفرازات كثيرة مما سيقلل من آلام الجماع لدى المرأة ، لذلك خد الوقت الكافي في هذه المرحلة حتى تتأكد أن زوجتك قد أصبحت مرتاحة 100% وقد قل توترها ، وهذا سيساعدك أنت كذلك في الإنتصاب .

الجماع : عند الجماع في ليلة الدخلة ، عليك أن تكون حريصا جدا وألا تقوم بالإيلاج بشكل كامل مند المرة الأولى لأن ذلك سيألمها كثيرا ، بل قم بإدخال قضيبك قليلا فقط ، بحيث تقوم بفض بكارتها فقط ، و قم بذلك ببطأ شديد فأنت لست في سباق . و حاول دائما أن تتواصل معها فإن أحسست أنها منقبضة ومتوترة توقف على الفور و حاول أن تريحها بالكلام المعسول و القبلات في مختلف مناطق جسدها ، فكل مناطق جسد المرأة حساسة فقم بتقبيلها إلى أن ترتاح ثم عد و حاول الإيلاج مرة أخرى .
عليك أن تعرف أنه في ليلة الدخلة ليس عليك الإستمرار في الممارسة إلى أن تصل إلى القذف بل الهدف هو فض البكارة فقط أي بضع دقائق كافية . بعد ذلك حاول أن تنضف المكان و تستلقي بجانبها و يمكنك أن تقبلها و تخبرها بكلام رمانسي و مدى حبك لها ، وينصح بالإنتضار لمدة 3 أيام حتى يشفى الجرح و بعد ذلك يمكنك أن تعاشر زوجتك كما شئت فقط خد الأمور بروية لأن فتحة المهبل ستكون ضيقة جدا .

 

ليلة الدخلة بالتفصيل الطعام

من الأشياء التي يغفل عنها بعض الأزواج في ليلة الدخلة هي تناولهم أطعمة تعمل على زيادة الفتور الجنسي مما يؤدي إلى صعوبة في الإنتصاب والذي قد يزيد من توتر الزوج و يحول ليلة الدخلة إلى ليلة سيئة . لهذا إحرص عن الإبتعاد عن المشروبات الكحولية و الأطعمة الباردة ، و ركز في الطعام الحار و الأسماك و خصوصا الفواكه البحرية بشتى أنواعها و المكسرات ، فهذه الأخيرة تزيد من قدرتك الجنسية و ترفع من رغبتك و فعلا ستساعدك على إمضاء ليلة دخلة تاريخية لا تنسى .

 

ليلة الدخلة بالتفصيل الوضعيات الجنسية

ليلة الدخلة بالتفصيل

ليلة الدخلة بالتفصيل

من الأمور التي تشغل الزوج ليلة الدخلة هي ما هي الوضعية الجنسية التي سيباشر بها زوجته ، ولكن صراحتا لا تهم الوضعية فهنالك أزيد من 150 وضعية جسنية يمكنك تجريبها في ما بعد لكي تعرف ما هي الوضعية التي تفضل أنت و زوجتك . أما في ليلة الدخلة فإجعل الأمر بسيطا و إكتفي بالإستلقاء بوجهك على زوجتك ، فهكذا ستتمكن من الإيلاج و في نفس الوقت تقبيل زوجتك كما شئت .

 

أمور خاطئة في ليلة الدخلة

1: ليس ضروريا الوصول إلى النشوة الجنسية في اليلة الأولى لكلى الزوجين .
2: ليس من الضروري أن يحصل علاقة جنسية في اليوم الأول ، وذلك بسبب التوتر و القلق و التعب ، إن لم تستطع القيام بذلك ليلة الدخلة فلا بأس من الإنتضار بضع أيام .
3: ليس من الضروري نزول الدم لدى المرأة .
4: التسرع في الممارسة الجنسية ، بل يجب أخد الوقت الكافي فلستم في سباق .
5: صعوبة الإنتصاب ، هذا أمر جد جد طبيعي ولا يدعو للخجل وقد يكون بسبب التعب و القلق .

Add Comment